مستشفى الناصرة

الشفاء بإسم المسيح منذ 1861
(+972) 0 4 602 8888

من الناصرة تأتي البشارة عمليّات ولادة قيصريّة طلائعيّة في مستشفى الناصرة- الإنجليزي

استضاف قسم النساء والولادة في مستشفى الناصرة- الإنجليزي بإدارة الدكتور جيمي جدعون يوم الجمعة الأخير، طاقم طبيّ مختص وصل البلاد خصّيصا من فرنسا لإجراء عمليّات قيصريّة بالطريقة الأحدث طبيّا Faucs.  يُذكر أنّ مستشفى النّاصرة- الإنجليزي  بدأ خلال السنة الاخيرة  وبشكل حصريّ بإجراء هذه العمليّات، والتي يقوم بإجرائها الدكتور يسرائيل هندلير مع طاقم القسم.

تتميّز العمليّة بأوجاع أقل بعد العمليّة وبوقت شفاء أسرع، بالإضافة لتقليل التأثير على جدار الرحم والبطن.  يقول دكتور جيمي جدعون: ” وصل الطاقم الفرنسي إلى البلاد لإجراء بحث أكاديمي كبير في مستشفى الناصرة- الإنجليزي ومستشفى بني تسيون، والذي يعتمد على المقارنة ما بين العمليّات القيصريّة التقليديّة والعمليّات بحسب الطريقة الحديثة.”

جدير بالذكر بأن مستشفى الناصرة – الإنجليزي يتميّز مؤخّرا  وبالإضافة لتبنّيه طريقة إجراء العمليّات القيصريّة الحديثة، باستبدال كلبسات العمليّات القيصريّة  بطريقة حديثة بجهاز الإنسورب  Insorb والذي يترك البشرة بدون كلبسات خارجيّة وندبات. كما ويتبنّى الطاقم طريقة العمليّات القيصريّة الطبيعيّة والتي من خلالها تكون الوالدة شريكة في العمليّة وبمرافقة زوجها، وبسياسة “صفر تفرقة” إذ تتمكّن الأم من التواصل مع وليدها من اللحظة الأولى للولادة.

بقي ان نذكر بأنه يمكن إجراء العمليّات القيصريّة بالطريقة الفرنسيّة الحديثة Faucs  في مستشفى الناصرة – الإنجليزي وفقط عن طريق تعيين دور مسبق وليس للعمليّات المستعجلة.

“نأمل انتهاء البحث الطبيّ في الأشهر القريبة لتأتي البشارة من الناصرة حول حسنات العمليّات القيصريّة بالطريقة الجديدة.” يقول دكتور هندلير.