مستشفى الناصرة

الشفاء بإسم المسيح منذ 1861
(+972) 0 4 602 8888

استقبال الوالدات في قسم الولادة الأجدد في الناصرة والشمال في مستشفى الناصرة- الإنجليزي

بأجواء من الفرح والسرور بدأ اليوم، الخميس 30/07/2020، الإنجليزي للحمل، الولادة وطب النساء في مستشفى الناصرة- الإنجليزي، باستقبال الوالدات ومواليدهن بقسم النساء والولادة الأحدث في الناصرة والمنطقة.

يأتي مشروع تجديد قسم النساء والولادة ضمن حرص إدارة المستشفى وسعيها لتقديم أفضل وسائل الرفاهية والراحة للوالدات وعائلاتهن خلال ايام إقامتهن في المستشفى، إضافة  لأعلى مستويات المهنيّة الطبيّة واستخدام أفضل المعدّات التقنية وتقديم الرعاية الشخصيّة الأفضل للأم والطفل.

يحتوي القسم الجديد على غرف إقامة مع أفضل وأحدث وسائل الراحة الشخصيّة وحمام شخصي داخل كل غرفة، بالإضافة لمساحة خاصّة للرضاعة، قاعة طعام مميّزة ووحدة عناية بالرّضع.

وعن تجديد القسم يقول دكتور جيمي جدعون، مدير القسم: ” إلى جانب الرعاية والمهنيّة القصوى التي يقدمها جميع أفراد الطاقم، قمنا بتجديد القسم بطريقة عصرية تواكب متطلبات الوالدة.  نحن نتفهم جميع الوالدات ونشكرهن لثقتهن واختيارهن للإنجليزي للحمل والولادة، وهنا تقع علينا نحن كإدارة وطاقم مسؤولية تحسين وتطوير تجربتهم لتتميز بأرقى الخدمات التي نقدّمها إلى جانب أعلى مستوى مهني الطاقم”.

إلى جانب تجديد القسم، فإنّ الانجليزي للحمل والولادة وطب النساء، مستمرٌ بالتوسّع والتطوّر أيضًا على صعيد الموارد البشريّة، ما تمثّل مؤخّرا بانضمام المزيد من الأخصائيين الرائدين في مجال النساء والتوليد، الأولتراساوند والحمل في خطر، للعمل إلى جانب طاقم الأطباء المتميّز.

جدير بالذكر بأن العمل على افتتاح وحدة الإخصاب الخارجي،  الرّائدة في المنطقة، يجري على قدم وساق، ومن المزمع بدء العمل في الوحدة خلال الأشهر القريبة.